كرة قدم

رد فعل جماهير برشلونة عند دخول فرينكي دي يونج بديلًا في مباراة يونج بويز – فيديو

محمد محمود - ابوظبي - رد فعل جماهير برشلونة عند دخول النجم الهولندي فرينكي دي يونج متوسط ميدان النادي الكتالوني في مباراة يونج بويز بدوري أبطال أوروبا.

وتدور الآن أحداث مباراة البارسا ضد نظيره فريق يونج بويز السويسري، التي تجمعهما على ملعب مونتجويك ضمن لقاءات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا في ثوبها الجديد.

برشلونة ضد يونج بويز – لامين يامال

ويتقدم البلوجرانا في نتيجة المباراة برباعية نظيفة، أحرز ليفاندوفسكي هدفين، بينما أحرز كل من رافينيا دياز وإينيجو مارتينيز هدفًا.

وأصر برشلونة على مصافحة جماهيره التي تملئ مدرجات ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، بعد الخسارة أمام موناكو في الجولة الأولى بالبطولة الأوروبية، والخسارة أمام أوساسونا في الجولة الماضية بالدوري الإسباني.

رد فعل جماهير برشلونة على دخول فرينكي دي يونج

أبديت جماهير برشلونة رد فعل على دخول دي يونج بديلًا في المباراة، بعد غياب الهولندي عن الملاعب لفترة طويلة.

ويغيب فرينكي عن صفوف البارسا منذ نهاية إبريل الماضي، بسبب إصابته الليعنة في الكاحل، والتي تكررت معه أكثر من مرة خلال الموسم الماضي.

والتقطت الكاميرات الناقلة لمباراة برشلونة ويونج بويز بدوري أبطال أوروبا، رد فعل جماهير النادي الكتالوني على دخول دي يونج بديلًا لـ ليفاندوفسكي.

وحشد الهولندي تصفيق الجميع في ملعب مونتجويك، واستمرت الجماهير تصفق بحراراة أثناء نزول دي يونج إلى العشب الأخضر، بعدما غاب عنهم لفترة طويلة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا