الارشيف / الكرة الآسيوية

فهد الأنصاري يبحث عن عرض خليجي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - بدأ فهد الأنصاري وبالاتفاق مع وكيل أعماله عبدالله الجاسم بالبحث عّن عرض جديد في احد الدوريات الخليجية من اجل اكمال رحلته الاحترافية بعد نهاية عقده من نادي الاتحاد بعد موسمين حقق خلالها لقبي كأس ولي العهد بالاضافة لكأس خادم الحرمين الشريفين.

4202ae93cb.jpg

وجاء قرار فهد الأنصاري بعد موقف ادارة نادي الاتحاد على خلفية عدم فتح باب المفاوضات معه للابقاء عليه خلال الموسم القادم خصوصاً ان وكيلة قد تلقي مفاوضات طويلة لاستمرار المدرب سييرا وكارلوس فيلانويفا دون الحديث عنه اطلاقا.

8227ad98c5.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا أخبار الكرة السعودية على فيسبوك  

وكان المحترف الكويتي متمسك بالاستمرار مع الاتحاد حتى نهاية المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وأعلن رغبتة بالبقاء مع النادي الجداوي في تصريح تلفزيوني لأحد الوسائل الاعلام المحلية في بلاده. 

ويطمح الأنصاري بالحصول على عقد لمدة موسم واحد على اقل تقدير في احد الدوريات الثلاثة الاقوي في الخليج بسبب عدم رغبتة العودة للكويت في هذا التوقيت.

3c488ba11a.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فهد الأنصاري يبحث عن عرض خليجي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا