كرة قدم

النيران تشتعل داخل برشلونة.. رد تشافي وديكو على تصريحات وكيل فيتور روكي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية صباح اليوم عن رد فعل ناري من تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة وديكو المدير الرياضي للفريق على تصريحات أندريه كورى وكيل اللاعب فيتور روكي.

وكان وكيل المهاجم البرازيلي هاجم تشافي، بسبب قلة مشاركة روكي مع الفريق، متهمه أنه يتعمد تجاهله، ويعول على لاعبين آخرين في مركزه فضلًا عن الدفع به.

فيتور روكي مهاجم برشلونة

وكانت أبرز تصريحات أندريه كورى:- “فيتور روكي يجب أن يحصل على المزيد من الدقائق ولا أحد يفهم لماذا لا يتم منحها له. تشافي لم يتحدث أبداً مع اللاعب ولا أفهم هذا الوضع إنه وضع لا يرضي أي طرف”.

كما اتهم برشلونة بأنه يهدد مسيرة روكي قائلًا:- إذا لم يمنح النادي فرصة لفيتور، فسنكون مضطرين للتحدث مع النادي لإيجاد حلاً، الإعارة للاعب شاب قد تضره، لأنه سينتقل إلى نادي آخر لا يملكه ولا يهتم برعايته، وهذا يشكل خطرًا كبيرًا على مسيرة اللاعب”.

ردًا على تصريحات وكيل فيتور روكي.. تشافي لن يمنح اللاعب فرصة اللعب مع برشلونة مرة أخرى

وفقًا لصحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن تصريحات وكيل روكي اشتعلت النيران داخل القلعة الكتالونية، حيث أصبحت قضية اليوم في برشلونة.

تشافي يرفض إعطاء روكي فرصة المشاركة في المباريات

وردًا على ذلك فإن ديكو وتشافي لن يرضخا لابتزازات وتهديدات وكيل روكي، لن يحصل اللاعب على المزيد من الدقائق وإذا كان عليه الخروج إعارة في نهاية الموسم فسوف يخرج.

كم عدد أهداف فيتور روكي مع برشلونة؟

إنضم المهاجم البرازيلي إلى البارسا في يناير الماضي، ولم يشارك مع الفريق سوى في 9 مباريات فقط، سجل خلالهم هدفين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا