الارشيف / كرة قدم

رئيس برشلونة يُشعل النار على ريال مدريد بسبب التحكيم

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - رئيس برشلونة يُشعل النار على ريال مدريد بسبب التحكم، وذلك بعد أحداث مباراة ألميريا المثير في الدوري الإسباني.

شهدت المباراة التي جمعت بين ريال مدريد ونظيره ألميريا في الجولة الـ 20 في الليجا، يوم الأحد الماضي، قرارت مثيرة من قبل حكم المباراة الذي أحتسب لصالح المرينجي ركلة جزاء غير صحيح، بالإضافة إلى الهدف الذي أحرزه فينيسيوس جونيور بكتفه، دون أي تدخل من الفار.

ريال مدريد

ونشن البارسا الهجوم على غريمه ريال مدريد، ولجنة التحكيم بالليجا، حيث يرى أن هناك غش وتلاعب في نتائج المباريات في المسابقة المحلية.

رئيس برشلونة يُقدم شكوى للاتحاد الإسباني بسبب أحداث مباراة ريال مدريد وألميريا

تقدم جوان لابورتا رئيس برشلونة بشكوى إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب الأحداث الجدلية التي شهدتها مباراة ريال مدريد وألميريا.

ولم يكتفي لابورتا بتقديم الشكوى فقط، بل أطلق بعض التصريحات النارية خلال حديثه مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

لابورتا - برشلونة
جوان لابورتا رئيس برشلونة

لابورتا:- “أنا رئيس لا يختبئ من مواجهة المواقف وأعتقد أن علي أن أرفع صوتي في هذه القضية لأنني أرى ظلماً وعندما نرى هذا الظلم نستنكره ونريد من يتحمل مسؤولية حل هذه القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الأمر واتخاذ القرارات لتصحيحه.”

وأضاف:- “إذا استمر هذا الأمر، فسيكون من الصعب جدًا علينا تحقيق أهدافنا.”

وتابع:- “هذه المرة كانت الأمور واضحة للغاية، ولهذا السبب تقدمنا بشكوى رسمية إلى الاتحاد، إضافة إلى ذلك أنا قلق قبل كل شيء بشأن معنويات لاعبينا، لأنه في نهاية مباراة بينيتو بيامارين، حيث لعبنا مباراة جيدة ونحن فخورون بالطريقة التي سارت بها الأمور لأنه تم تسجيل الأهداف، رأيت اللاعبين قلقين بشأن ما حدث في البرنابيو، وبالطبع علينا كنادي أن نتخذ إجراءً بشأن هذه المسألة.”

وأختتم حديثه قائلاً:- “بصرف النظر عن أن هدفي مدريد الاثنان غير صحيحين، في هدف ألميريا الملغي أرى أن بيلينغهام هو من أمسك بقميص لاعب ألميريا، عندما كان بيلينغهام على الأرض كان ينظر بارتياب إلى الحكم، كما لو كان يقول “دعونا نرى ما إذا كنت قد نجحت في خداعه أم لا”، إنه هدف قانوني بالنسبة لي.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا