كرة قدم

أزمة جديدة بين الأهلي واتحاد الكرة بطلها حسام حسن

محمد محمود - ابوظبي - كشف الإعلامي الرياضي محمد شبانة عبر برنامجه الذي يذاع على قناة etc، عن بوادر ازمة جديدة بين الأهلي واتحاد الكرة سببها حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني.

وتأتي هذه الأزمة بسبب تحديد اتحاد الكرة ميعاد مواجهة الأهلي والالمونيوم في دور ال٣٢ من كأس مصر، يوم ٢٩ مايو وبدون الدوليين، حسب المتعارف عليه بالسنوات السابقة.

 

محمد شبانة يكشف تفاصيل جواب الأهلي للجبلاية

قال محمد شبانة: إن الأهلي لا يريد تأجيل المباراة بسبب كثرة المواجهات المتبقية، لكنه قرر التعامل بالمثل مع الجهاز الفني للمنتخب بعد إخلالهم بالاتفاق المبرم بينهما بمعسكر المنتخب السابق.

محمود الخطيب

يقضي هذا الاتفاق، بعدم إجهاد لاعبي الأهلي بمواجهة منتخبي نيوزيلندا وكرواتيا، بشهر مارس السابق بسبب أن الفريق الأحمر كان لديه لقاء بدوري أبطال أفريقيا خارج الأرض حينها.

جاء قرار حسام حسن وقتها بعدم تنفيذ ما كان متفق عليه، فقرر مجلس القلعة الحمراء بإتباع اللوائح بلقاءات كأس مصر، التي لا يوجد بند يمنع اللعب بالدوليين، بل الآمر كان ودي بين جميع الأطراف.

اختتم محمد شبانة حديثه بأن هذا ما تم إرساله من الأهلي في خطاب رسمي لاتحاد الكرة المصري، وينتظر قرار رسمي منهم قبل التحرك واتخاذ اي خطوات آخرى

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا