كرة قدم

بث مباشر ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024

محمد محمود - ابوظبي - بث مباشر ريال مدريد ضد بايرن ميونخ والتي من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء 8 مايو من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الإياب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الريال .

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما والذي أقيم في ملعب أليانز أرينا.

ويواجه الفائز من هذا اللقاء فريق بوروسيا دورتموند الألماني في الدور النهائي بعدما تمكن أمس من عبور باريس سان جيرمان الفرنسي عقب التفوق عليه ذهابا وإيابا.

تشكيل مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ المتوقع

استقر توماس توخيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ ، على ملامح التشكيل الذي سوف يخوض به لقاء اليوم ضد الريال ويتوقع أن يبدأ بتشكيل كالتالي :

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: إريك داير ، كيميتش ، دي ليخت ، نصير مزراوي.

خط الوسط: ألكسندر بافلوفيتش ، لايمار ، جمال موسيالا.

خط الهجوم: ليروي ساني ، هاري كين ، جنابري.

ويتوقع أن يبدأ كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

في خط الدفاع: فيرلاند ميندي ، ناتشو فرنانديز، روديجير ، داني كارفاخال.

في خط الوسط: توني كروس ، تشواميني ، فالفيردي ، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور ، رودريجو.

بث مباشر ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة بث مباشر ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، عبر قناة BeiN sports .

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، من هنا.

أين يمكنني مشاهدة بث مباشر ريال مدريد ضد بايرن ميونخ؟

تحظى مباراة الريال ضد البايرن بمتابعة كبيرة حول العالم سواء من عشاق ريال مدريد وبايرن ميونخ أو حتى مشجعي المنافسين حيث تعد هذه المباراة كلاسيكو اوروبي يحرص كل من يتابع كرة القدم على مشاهدته.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا