كرة قدم

كارلو أنشيلوتي.. نجم ريال مدريد يستحق الفوز بالكرة الذهبية

محمد محمود - ابوظبي - أشاد الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بنجم الفريق مشددا انه يستحق الكرة الذهبية.

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

ويستعد اللوس بلانكوس لمواجهة نظيره غرناطة في إطار مباريات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

وسوف تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

كارلو أنشيلوتي – فينيسيوس جونيور

بات البالغ من العمر 23 عام أحد أهم لاعبي أوروبا والعالم منذ موسمين بفضل مستواه الثابت وقدرته الهائلة على اختراق دفاعات الخصم وتسجيل أهداف حاسمة.

ويقدم اللاعب البرازيلي مستوي لافت مع اللوس بلانكوس ونجح في قيادة الفريق في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم و حسم بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الاسبانية الكرة الذهبية لن تمنح الآن، وأعتقد أن فينيسيوس في مكانة جيدة ولم يتبق له سوى نهائي دوري الأبطال وخوض منافسات كوبا أمريكا”.

وأكد “إنه قريب جدا، وإذا أنهى الموسم بلقب دوري الأبطال ثم كوبا أمريكا، سيكون بإمكانه الفوز بجائزة الكرة الذهبية”.

واشار: “عندما وصلت كنت قد رأيته فقط على شاشة التلفزيون، لقد بدا لي أنه لاعب يتمتع بموهبة مذهلة، لقد طور موهبته بشكل ملحوظ، إنه يستحق كل ما يحققه”.

واختتم “إنه من بين أفضل اللاعبين في العالم، هذه هي لحظة فينيسيوس، لقد ساعدنا على الوصول إلى النهائي والفوز بالدوري ولا أريد أن أنسى الآخرين”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا