كرة قدم

برناردو سيلفا يصدم برشلونة بقرار غريب!

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن موقف جديد من النجم البرتغالي برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تجاه الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل.

يعتبر البرتغالي ضمن أولويات البارسا في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب الفريق الكتالوني في التعاقد معه لتدعيم متوسط ميدانه الهجومي.

برناردو سيلفا – برشلونة

والجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى الذي يبدي فيها البلوجرانا رغبته في التعاقد مع سيلفا، حيث سبق وأن فاوضه في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن لم تكلل هذه المفاوضات بالنجاح.

وعلى التلو جدد برناردو عقده مع مانشستر سيتي لمدة عامين إضافيين، لينتهي في يونيه 2026 بدلًا من 2024، ويتضمن ذلك العقد شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون إسترليني يبدأ في هذا الصيف.

برناردو سيلفا يضغط على برشلونة لتحديد مستقبله

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن النجم البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي يضغط على برشلونة من أجل تحديد مستقبله في الفترة القليلة المقبلة.

سيلفا يضغط على برشلونة لتحديد مستقبله

وأفادت الصحيفة أن البرتغالي على أتم استعداد لتخفيض راتبه من أجل القدوم إلى البارسا، ولكنه لا يريد الانتظار طويلًا، حيث يرغب في تحديد مستقبله قبل بداية اليورو، وحتى الآن لم يعلم الكتالوني هل بإمكانه التعاقد معه أم لا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا