كرة قدم

إهانة لاذعة ضد حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.. والأخير يعترف بسر الهزيمة!

محمد محمود - ابوظبي - تلقى حكم مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ الكثير من الهجوم عقب نهاية مباراة الريال ضد البايرن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز في ذلك اللقاء على حساب البايرن بهدفين مقابل هدف ليصعد بذلك النادي الملكي إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ويضرب بذلك موعدا مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وأثارت لقطة الهدف الذي أحرزه نصير مزراوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ في شباك الريال ولكن كان حكم المباراة قد أطلق صافرة وجود تسلل قبل أن يسدد لاعب البايرن الكرة في شباك الريال دون الانتظار ثم العودة إلى تقنية الفيديو مما تسبب في جدل واسع.

مانويل نوير عن حكم مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ: لقد أصيب بعدوى البرنابيو

وصرح مانويل نوير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ ، بأن حكم المباراة أصيب بعدوى البرنابيو، عليه أن يعمل من أجل التركيز على نفسه لا يمكن أن يقوم بالسماح بذلك الأمر على هذا المستوى.

وصرح توماس مولر ، بأن الحكم قام باتخاذ قرار غريب جدا لصالح الريال وسبق أن حدث هذا الأمر من قبل في هدفي كريستيانو رونالدو ولا يستطيع شرح ما قام به حكم المباراة لانه في العادة يعطى فرصة للركض 3 متر ولكن قرر أن يغير كل هذا ويصفر مبكراً.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا