كرة قدم

خبير تحكيمي يُعلق على هدف بايرن ميونخ الملغي – ماذا قال ؟

محمد محمود - ابوظبي - علق الحكم الإسباني السابق أنتونيو ماتيو لاهوز ، على هدف بايرن ميونخ الملغي الذي سجله الفريق في نهاية الشوط الثاني في شباك ريال مدريد.

وتمكن الريال من تحقيق الفوز على حساب نظيرة البايرن بهدفين مقابل هدف وحيد وذلك في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ريمونتادا قام بها لاعبي الريال حيث تمكن من تحويل النتيجة من هزيمة بهدف دون رد إلى فوز بهدفين مقابل هدف.

وقام حكم مباراة الريال ضد البايرن في إطلاق صافرة لوجود تسلل على نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ قبل أن يقوم بتسديد الكرة داخل شباك الريال ولم ينتظر حتى يسدد اللاعب الكرة ثم يعود إلى تقنية الفيديو مما أثار الكثير من الجدل عقب نهاية المباراة.

خبير تحكيمي عن هدف بايرن ميونخ: لقد حدثت الكارثة التي لا يريدها آخر

وصرح أنتونيو ماتيو لاهوز الحكم الإسباني السابق، بأن ما حدث هو عبارة عن كارثة لا يريدها اخد أن تحدث صافرة الحكم منعت تقنية الفيديو من التدخل في لقطة الهدف.

ماتيو لاهوز

واضاف: لقد حدث اسوء شئ يمكن أن يحدث في التحكيم حيث بذلك لم تتمكن تقنية الفيديو من المساعدة، ما عطل اللعب وآثار الجدل حول اللعبه ليس الحكم المساعد الذي رفع الرايه ولكن الحكم الرئيسي الذي أطلق الصافرة، الحكام يقومون بارتكاب الأخطاء.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا