كرة قدم

ريال مدريد يفوز بالحظ؟ فينيسيوس جونيور يفجرها

محمد محمود - ابوظبي - أدلى البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني، بتصريحات نارية عقب فوز فريقه على بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

التقى النادي الملكي مساء الأربعاء مع نظيره البافاري، في إطار إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ريال مدريد – بايرن ميونخ – دوري أبطال أوروبا – خوسيلو

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب أليانز ارينا عقر دار البافاري ضمن الدور ذاته، إنتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل مثلهما.

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، فوز صاحب الأرض بنتيجة هدفين أحرزهما خوسيلو، مقابل هدف سجله ألفونسو ديفيز لصالح البايرن.

هكذا حجز فريق اللوس بلانكوس مقعده في نهائي التشامبيونز ليج عقب الفوز بننتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

يضرب النادي الملكي موعدًا ناريًا مع نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ويمبلي في لندن، يوم 1 يونيو المقبل.

أول تعليق من فينيسيوس جونيور عقب تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا

وتحدث فيني خلال تصريحات صحفية، عقب اللقاء، قائلًا: “هذا الفريق قادر على اللعب مرات عديدة في هذا الملعب والقيام بذلك مرة أخرى. هذا هو ريال مدريد، نحن دائمًا نؤمن بأنفسنا وقد حدث ذلك مرة أخرى. سنذهب إلى الـ 15”.

وتابع: “عندما يكون اللعب على أرضنا نشعر بوحدة فريقنا وهذا سيحدث الفارق دائمًا”.

ريال مدريد – بايرن ميونخ – دوري أبطال أوروبا – فينيسيوس جونيور

وأضاف: “إذا اضطررت إلى النزول للدفاع، فإنني أفعل ذلك دون أي مشكلة سأكون قادرًا على اللعب بهذا القميص ولعب كرة القدم لريال مدريد”.

واختتم: “لقد غادرت ساو جونسالو، عادةً لا يغادر الناس هناك وغادرت وأنا أصنع قصة رائعة مع هذا الفريق ومع هؤلاء المشجعين الذين يحبونني كثيرًا. أنني كل شيء بالنسبة لهم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا