كرة قدم

كم سيحصل كل لاعب في ريال مدريد حال تحقيق دوري أبطال أوروبا ؟

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن المبلغ الذي سوف يحصل عليه كل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في حالة تمكن النادي الملكي من تحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويواجه الريال اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم نظيرة فريق بايرن ميونخ الألماني في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ويقام اللقاء المقرر له اليوم بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما لقاء الذهاب بين الفريقين والذي أقيم على أرضية ملعب أليانز أرينا معقل النادي البافاري ليتاجل الحسم إلى لقاء اليوم ويمتلك كل منهما حظوظ متساوية وذلك عقب انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي.

ريال مدريد يمنح 1.4 مليون يورو لكل لاعب حال الفوز بدوري أبطال أوروبا

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية ، بأن ريال مدريد سوف يحقق مداخيل بقيمة 50 مليون يورو وذلك بسبب الفوز بالدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ، كما أن النادي الملكي يحصل على 150 مليون يورو في حالة تمكنه من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واضاف التقرير: قرر النادي الملكي أن يمنح كل اللاعبين مكافأة وذلك بقيمة 1.4 مليون يورو سوف يحصل عليها كل لاعب في حال أن تمكن النادي من تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأتم التقرير: وتبلغ الميزانية الخاصة بالنادي الملكي هذا العام 939 مليون يورو ، وبذلك يكون استعاد الريال مرة أخرى المركز الأول في العالم وذلك وفقا للإيرادات وذلك بحسب ديلويت حيث حصل النادي الملكي على 831 مليون يورو وذلك في موسم 2022-2023.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا