كرة قدم

إدارة الأهلي السعودي تتخذ قرارًا رسميًا قبل نهاية هذا الموسم

محمد محمود - ابوظبي - اتخذت إدارة النادي الأهلي السعودي قراراً رسميا قبل نهاية احداث الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويدخل الراقي الليلة في مواجهة صعبه بكلاسيكو السعودية ضد الهلال وذلك بالجولة الثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك على ملعب الملك عبدالله الدولي.

الأهلي السعودي يبدأ الإستعداد للموسم الجديد مبكراً

وكشف تقارير صحفية اليوم ، بأن إدارة النادي الأهلي السعودي أصبح على مشارف الاتفاق حول معسكر داخلي وخارجي وذلك من الأجل الإستعداد بشكل قوي لكافة البطولات التي سوف يخوضها الفريق في الموسم المقبل.

وتسعى إدارة الراقي في إنهاء كافة الإجراءات مبكرا لكي يكون هناك استعداد بشكل مكثف للفريق تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسلة المدير الفني للفريق حيث يأمل الجميع داخل صفوف الفريق أن يكون الموسم المقبل هو العودة الحقيقية للفريق على منصات التتويج مرة أخرى.

ويحتل الراقي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، وذلك برصيد 55 نقطة من 29 مباراة خاضها الفريق حتى الآن في الدوري السعودي بينما يحتل الزعيم صدارة الترتيب.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا