كرة قدم

ساديو ماني يُشعل غضب جماهير النصر عقب احتفاله بهدفه ضد الوحدة

محمد محمود - ابوظبي - أشعل الدولي السنغالي ساديو ماني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، غضب جماهير العالمي، عقب احتفاله بهدف أصفر الرياض الرابع والذي سجله منذ قليل في شباك نادي الوحدة.

ونجح النصر في إنهاء الشوط الأول من مباراته ضد الوحدة وهل متقدم برباعية نظيفة، جاءت عن طريق: “كريستيانو رونالدو (5،12)، وأوتافيو (18)، والأسد السنغالي (45)”.

النصر ضد الوحدة

ساديو ماني يُشعل غضب جماهير النصر عقب احتفاله بهدفه ضد الوحدة

وعقب تسجيله هدف النصر الرابع ضد فريق الوحدة، احتفل الدولي السنغالي في بداية الأمر رفقة زملائه في الفريق الأصفر، قبل أن يقوم بالتوجه ناحية مدرجات العالمي وقام بالإشارة لهم وكأنه لا يسمعهم(لانتقاداتهم له)، في حركة وصفت بأنها لم تكن موفقة تمامًا.

واعتبرت الجماهير النصراوية، أن النجم السنغالي يفتعل أزمة معهم حيث قام في المباراة السابقة بالإشارة للجماهير بإسكاتهم، الأمر الذي استفز الجماهير الصفراء.

ساديو ماني

وخاض نجم منتخب السنغال هذا الموسم مع النصر في بطولة الدوري السعودي، 27 مباراة، سجل خلالهم 13 هدفًا، و⁠8 أسيست، فيما صنع 21 مساهمة تهديفية.

ويسعى النصر في الفوز على الوحدة وباقي مبارياته في الدوري السعودي، من أجل التمسك بحظوظه في التتويج باللقب المحلي، منتظرًا لاستغلال أي تعثر لغريمه التاريخي نادي الهلال، صاحب المركز الأول والحظوظ الأكثر نحو حصد اللقب.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا