الارشيف / كرة قدم

ضربة قوية لـ النصر خلال مواجهة الخليج بـ الدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضربة قوية خلال مواجهته أمام الوحدة، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي “2023-2024”.

وتقام حاليًا مباراة الفريق الأصفر أمام نظيره الخليج، على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وانتهى شوط المباراة الأول بين الفريقين، بالتعادل السلبي، الأمر الذي سيشعل اللقاء في الشوط الثاني حيث سيسعى كلا الفريقين من أجل حصد الثلاث نقاط على حساب الآخر.

النصر

ضربة قوية لـ النصر خلال مواجهة الخليج بـ الدوري السعودي

تلقى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأصفر، عبدالإله العمري، بطاقة صفراء خلال مواجهة العالمي أمام نظيره الخليج، في شوط المباراة الأول، وتحديدًا في الدقيقة 42.

مثل ذلك الأمر ضربة قوية للعالمي، حيث ستكون هذه البطاقة الرابعة التي يتحصل عليها العمري خلال مشواره مع الأصفر بالدوري السعودي، ما يعني غيابه عن مواجهة الفريق الأول القادمة أمام نادي الوحدة.

العالمي

ومن المقرر أن تقابل الكتيبة الصفراء نادي الوحدة، يوم السبت والموافق 4 من شهر مايو القادم، على أرضية ملعب الاول بارك، معقل العالمي، في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا