الارشيف / كرة قدم

بث مباشر مانشستر يونايتد ضد بيرنلي بالجولة 35 من الدوري الإنجليزي

محمد محمود - ابوظبي - بث مباشر مانشستر يونايتد ضد بيرنلي والتي من المقرر أن تقام اليوم 27 أبريل من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي ستلعب على ملعب أولد ترافورد معقل المانيو وذلك في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى المانيو في تحقيق الفوز ومحاولة التواجد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بشكل كبير.

ويأمل بيرنلي في تقديم أداء رائع ، وتحقيق الفوز على المانيو في أولد ترافورد في ظل محاولة الفريق في إيجاد استفاقه جديده والتقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والخروج من مراكز الهبوط.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل المانيو المركز السادس من 33 لقاء خاضها الفريق ويمتلك النادي في رصيده قبل هذا اللقاء 53 نقطة متأخرا عن صاحب المركز الخامس فريق توتنهام هوتسبير صاحب 60 نقطة من 32 مباراة.

ويأتي بيرنلي في المركز التاسع عشر اي قبل الأخير وذلك برصيد 23 نقطة وهو بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الأخير فريق شيفيلد يونايتد ومتأخر بنقطتين عن لوتون تاون صاحب المركز الثامن عشر وثلاثة نقاط عن نوتنجهام فورست صاحب المركز السابع عشر وذلك وفقا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر يونايتد وبيرنلي

 بث مباشر مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مانشستر يونايتد ضد بيرنلي في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports.

كما أنه يمكنكم متابعة أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سوف تقام عصر اليوم من هنا.

مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

أين يمكنني مشاهدة بث مباشر مانشستر يونايتد ضد بيرنلي؟

تكون دائما لمباريات المانيو مشاهدة كبيره نظرا لتاريخ الفريق الكبير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا