الارشيف / كرة قدم

تصرف مفاجئ من كريستيانو رونالدو تجاه قميص الأهلي

محمد محمود - ابوظبي - على غير المتوقع فاجئ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جماهير النادي الأهلي، عقب ظهوره بشكل أكثر من رائع مع أحد مشجعي الراقي.

ويستعد النصر بقيادة الأسطورة البرتغالية، لخوض مواجهة هامة أمام نظيره الخليج، غدًا الأحد، على ملعب محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

العالمي

كريستيانو رونالدو يوقع لمشجع أهلاوي على قميص الراقي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، صورة يظهر بها صاروخ ماديرا رفقة أحد مشجعي نادي الأهلي السعودي، حيث قام الأول بالتوقيع على قميص النادي الأهلي.

أثارت هذه اللقطة، إعجاب العديد من الجماهير والتي وصفتها بالتصرف الرائع، مع شعار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي.

النصر – كريستيانو رونالدو

وعلى الجانب الآخر، قارن العديد من المشجعين موقف الدون وتوقيعه على قميص الأهلي، بلقطة سابقة له أثناء إهانته لشعار الهلال، عندما قام بإلقاء شال يحمل شعار الأزرق أرضًا.

وانضم الأسطورة البرتغالية إلى صفوف النصر في “يناير 2023″، قادمًا من العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، بعدما فضخ عقده بالتراضي، موقعًا على عقد لمدة موسمين ونصف، أي حتى 30 يونيو 2025.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا