الارشيف / كرة قدم

بث مباشر مانشستر سيتي ضد برايتون بالجولة 29 من الدوري الإنجليزي

محمد محمود - ابوظبي - بث مباشر مانشستر سيتي ضد برايتون والتي من المقرر أن تقام اليوم الخميس 25 أبريل من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة والعشرين وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب فالمر .

ويسعى برايتون في تحقيق الفوز على حساب السيتي وسيكون لهذا الفوز لكل تأكيد دافع كبير للاعبي للفريق في حالة تحقيق الانتصار على حساب فريق كبير بقيمة السيتي.

ويسعى فريق السيتي في تحقيق الفوز على حساب برايتون ويحقق انتصار جديد على ملعب برايتون ووسط جماهيره في ظل محاولة الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي استطاع الحصول عليه في الموسم الماضي في ظل وجود منافسة كبيرة يواجهها الفريق هذا الموسم من جانب أرسنال.

ويحتل برايتون المركز إحدى عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث جمع الفريق 44 نقطة من 32 مباراة لعبهم حتى الآن في البريميرليج.

ويقع السيتي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك الفريق في رصيده 73 نقطة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الأول فريق أرسنال ولكن لعب الجانرز مباراتين إضافيتين وكذلك نقطة عن صاحب المركز الثاني ليفربول حيث يمتلك في رصيده 74 نقطة ولعب الريدز أيضا مباراتين إضافيتين.

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports .

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، من هنا.

مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

أين يمكنني مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي ضد برايتون ؟

تعد مباريات السيتي من المباريات التي دائما ما يكون لها حضور إعلامي و جماهيري كبير خصوصا مع تواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على منصات التتويج بشكل دائم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا