الارشيف / كرة قدم

أولى قرارات إدارة الهلال ضد بيريرا بعد تصريحاته المثيرة

محمد محمود - ابوظبي - لا يزال الحديث مستمر حول نجم نادي الهلال السابق، ماتيوس بيريرا والمعار إلى فريق كروزيرو البرازيلي، عقب تصريحاته التي تحدث خلالها عن الفترة التي قضاها في الزعيم، والتي كانت سيئة في النهائية على حد وصفه.

أثارت تصريحات بيريرا حالة واسعة من الجدل، خاصة وأنها لم تعجب جماهير الفريق الأزرق، وكذلك إدارة الفريق السعودي، ليتسبب بذلك في أزمة بينه وبين الطرف الآخر، قد تنتهي بقطع العلاقات بينهم في نهاية الأمر.

الهلال

وفي صيف عام 2021، انضم بيريرا إلى صفوف الزعيم السعودي، قادمًا من نادي وست بروميتش، حيث يمتلك عقدًا مع الأزرق يمتد حتى صيف عام 2026.

إدارة الهلال توافق على بيع بيريرا ولكن بشرط!

ووفقًا لما ذكره الصحفي الشهير صامويل فيناسيو، فإن إدارة الفريق البرازيلي ترغب في شراء عقد بيريرا من الزعيم، حيث تواصلت إلى إتفاق شفهي مع إدارة الفريق السعودي من أجل حسم شراء عقد ماتيوس بيريرا.

الزعيم

وفي سياق متصل، أكد مصدر آخر على أن إدارة الزعيم السعودي، لم تعد ترحب بعودة بيريرا إلى صفوفها من جديد، الأمر الذي سيزيد من موقف كروزيرو.

ولذلك أوضح المصدر أيضًا، أنه بعد الاتصال الأخير بين الفريقين، قررت الإدارة الهلالية عدم إرسال الموافقة النهائية على رحيل بيريرا إلا بعرض نهائي تبلغ قيمته 12 مليون يورو وبنفس آلية الدفعات المتفق عليها سابقًا، من أجل شراءه نهائيًا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا