الارشيف / كرة قدم

حقيقة مفاوضات النصر مع نجم الاتحاد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف مصدر مسؤول داخل إدارة نادي الاتفاق السعودي، عن حقيقة ما يتم تداوله بشأن مفاوضات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع أحد نجوم نادي الاتحاد.

ويأتي أصفر الرياض في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 56 نقطة، وذلك بعد مرور 24 جولة منذ بداية البطولة، نجح في الفوز في 18 لقاء، بينما تعادل في اثنين، فيما خسر 4 لقاءات.

النصر

حقيقة مفاوضات النصر مع نجم الاتحاد

وكشف سامر المسحل، رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عن حقيقة مفاوضات العالمي مع حامد الغامدي، لاعب وسط الفريق المعار إلى نادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وانضم حامد الغامدي إلى نادي الاتحاد، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية “يناير 2024″، من نادي الاتفاق بنظام الإعارة لمدة 6 شهور، بجانب الثنائي أحمد الغامدي وسعد الموسى.

العالمي
العالمي

ونفى المسحل، خلال تصريحات مع برنامج “أكشن مع وليد”، الأنباء التي تم تداوله بشأن شراء أصفر الرياض عقد حامد في الصيف، مشيرًا إلى أنه لم تحدث أي مفاوضات من العالمي، من أجل الغامدي، قائلًا: “هذا الموضوع ليس وقته الآن”.

وذكر المسحل أيضًا، أن مجلس إدارة العميد لم يتحدث هو الآخر أو يرسل أي خطابات رسميه إلى ناديه؛ من أجل تحويل إعارة اللاعبين الثلاثة إلى شراء نهائي، مؤكدًا على أن مصير اللاعب لم يحسم بعد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا