الارشيف / كرة قدم

مورينيو يُقرب النصر من الإطاحة بـ كاسترو! كواليس نارية

محمد محمود - ابوظبي - أدلى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي وريال مدريد الإسباني الأسبق، بتصريحات مثيرة حول انتقاله إلى النصر السعودي.

النصر

وأثار جوزيه الجدل بشأن مستقبله في الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي قد يجعل العالمي يُطيح بمديره الفني البرتغالي لويس كاسترو، حال نجح في ضم مواطنه.

وسبق وأن ارتبط اسم مورينيو بالانتقال إلى صفوف أصفر الرياض، بالإضافة إلى تلقيه عروض من جانب الاتحاد والأهلي السعوديان.

هل يقترب من مورينيو من تدريب النصر؟ رد مفاجئ

جوزيه مورينيو 
جوزيه مورينيو

وصرح جوزيه مع الإيطالي “فابريزيو رومانو” الصحفي الشهير، قائلًا: “أشعر بأنني جاهز للعمل، أشعر بالقوة، أشعر بأنني في حالة جيدة، أحب العمل، وأنا جاهز تمامًا للـمهمة القادمة”.

وتابع: “أنا جاهز تمامًا للمهمة القادمة ولكن لا أريد أن اختار المكان الخاطئ، حماسي للعودة لن يجعلني أستعجل في عملية اختيار النادي القادم لي”.

وواصل: “سأكون صبور، هدفي هو بداية العمل مع النادي القادم في الصيف، عندما يتحدث الناس عني يذكروني بما فعلته في آخر 15-10-8 سنوات”.

واستكمل: “لكن الحقيقة هي أنني كذلك المدرب الوحيد في أوروبا الذي لعب نهائيين في آخر عامين، لكني أنا فخور بما حققته، لقد وصلت إلى نهائيين أوروبية في آخر سنتين مع نادي وفريق بدون تاريخ”.

وأردف: “عندما تستوعب هذا الأمر تدرك صعوبة ما قمت به، السنتين الماضية لـعبت نهائيين أوروبية، لكني هذا الموسم لن ألعب نهائي”.

وأفاد مدرب مانشستر يونايتد السابق: “ولكن آمل السنة القادمة أن أقول بأنني المدرب الوحيد الذي لعب ثلاث نهائيات أوروبية في أربع سنوات”.

وأكد: “أسافر إلى السعودية؛ لمشاهدة فعاليات الملاكمة والفورمولا ولقاء بعد الأصدقاء، وليس لتوقيع أي عقود”.

واختتم المدير الفني الأسبق للفريق الميرنجي: “رفضت عرضًا سعوديًا مغريًا للغاية، خلال الفترة الماضية؛ بسبب ارتباطي وقتها بعقد مع نادي روما الإيطالي”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا