الارشيف / كرة قدم

ثغرات برشلونة مكشوفة أمام باريس سان جيرمان! طالع التفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف الإسباني فابيان رويز نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن خطة فريقه التي سيتبعها أمام برشلونة حيث يعلم بثغرات البارسا.

برشلونة

ويستعد النادي الكتالوني لملاقاة نظيره الفرنسي، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 يوم 10 أبريل القادم.

وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين على أرضية بارك دي برنس معقل بي إس جي، على أن يكون الإياب ضمن الدور ذاته في ملعب مونتجويك عقر دار البلوجرانا.

تصريحات نارية من نجم باريس سان جيرمان قبل مباراة برشلونة

فابيان رويز
فابيان رويز

وصرح رويز، قائلًا: “ارتباط اسمي بالبارسا عدة مرات؟ حسنًا، كانت هذه شائعات. ولكن في النهاية، يُعتبر الارتباط بفرق مثل برشلونة دائمًا مصدر فخر عندما يقدرونك، على الرغم من عدم وجود شيء محدد في ذلك الوقت. وعلى الرغم من ذلك، فإن أن يرتبط اسمك بالفرق العظيمة دائمًا علامة جيدة جدًا”.

وتابع: “لامين وكوبارسي؟ نحن نرى بالفعل في برشلونة نوع اللاعبين الذين لديهم وهم يُظهرون ذلك في كل مباراة، لامين كان متواجدًا لفترة أطول لكن باو كوبارسي أظهر في بعض المباريات أنه جاهز للعب والآن رأيناه هنا”.

وأضاف: “في التدريب أرى كوبارسي جيدًا جدًا وهادئ ونأمل أن نراه يظهر لأول مرة قريبًا لأنني أعتقد أنه يمكن أن يكون لاعبًا رائعًا لمستقبل كرة القدم الإسبانية”.

وواصل: “تقديم لوس بلاسيوس لي أنا وجافي وخيسوس نافاس؟ نعم من الغريب أن يتواجد ثلاثة من نفس المدينة في المنتخب الإسباني، هذه حقيقة تاريخية ونحن سعداء جدًا، هناك العديد من اللاعبين يأتون من مدينتنا وآمل أن ينضموا أيضًا إلى المنتخب الوطني لأنه شيء فريد من نوعه. نحن فخورون بقدرتنا على تمثيل مدينتنا وشعبنا في المنتخب”.

وأردف: “برشلونة نادٍ عظيم وفي الجولات الأخيرة من الدوري يقومون بالأشياء بشكل جيد للغاية، ستكون مباراة متقاربة وستُحدد من خلال تفاصيل صغيرة، سنحاول الإعداد لها بأفضل طريقة لنصل بأفضل طريقة ممكنة لمحاولة التأهل”.

واستكمل: “بغض النظر عن امتلاكهم لاعبين ذوي جودة عالية سواءً في الدفاع أو الهجوم، أعتقد أنهم فريق يحب الاستحواذ على الكرة، وبمجرد وصولهم إلى الجزء الأخير من الملعب لديهم لاعبون سريعون جدًا في المواجهات الفردية، في الأمام لديهم مهاجمون يسجلون الكثير من الأهداف ويشكلون الكثير من الخطورة، ستكون مباراة صعبة للغاية ومتساوية ويجب علينا العمل بشكل جيد”.

وأتم نجم حديقة الأمراء: “نفتقد جافي؟ نعم نفتقد كل زميل يغيب بسبب الإصابة، الحقيقة أننا نفتقده، أتمنى له الشفاء العاجل لأننا نعلم أنه يريد العودة إلينا، كلاعب هو لاعب لا يصدق، ولكن كشخص هو أكثر من ذلك. أنا محظوظ بمعرفته جيدًا لأنه من مدينتي. نحن في انتظاره بأيدٍ مفتوحة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا