الارشيف / كرة قدم

تشافي يشن الهجوم على التحكيم بعد طرده أمام أتلتيكو مدريد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - هاجم المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة التحكيم بعد طرده في مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني.

وتمكن البلوجرانا من تحقيق الفوز أمام مُضيفه أتلتيكو مدريد، في المواجهة التي جمعتهما بقمة منافسات الجولة التاسعة والعشرون بمسابقة الدوري الإسباني على ملعب ميتروبوليتانو.

برشلونة

وهكذا رفع البارسا رصيده من النقاط إلى 64، وارتقى إلى وصافة جدول ترتيب الليجا خلفًا لـ ريال مدريد المتصدر.

وشهدت أحداث المباراة طرد تشافي مدرب برشلونة، بعد احتجاجه على قرارات حكم، وتلقى هيرنانديز بطاقتين صفراوتين في ظرف دقيقة واحدة.

تشافي معلقًا على طرده: أنهم يطردونني بسبب اللفتات التي اقوم بها

علق تشافي مدرب برشلونة على فوز فريقه أمام أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني، وكسر سلسلة اللا هزيمة لـ الروخي بلانكوس في ملعبه هذا الموسم.

وصرح تشافي قائلاً:- “هذه أكثر مباراة متكاملة في 2024، في العديد من مراحل المباراة كنا لامعين، فهمنا جيدًا كيفية الهجوم. كانت المباراة مشابهة لمباراة نابولي”.

تشافي يشن الهجوم على التحكيم بعد طرده أمام أتلتيكو مدريد
تشافي هيرنانديز

وتابع:- “حيث كانوا يضغطون على لاعبي الارتكاز لدينا وكان علينا أن نجد الفراغات خلفهم أو على جانبي الملعب في الشوط الأول، في الشوط الثاني أكثر على كوكي، جيد، فهمنا الأمر جيدًا”.

وأضاف:- “روبرت كان نشيطًا للغاية، فيرمين، جواو، وجدنا الرجل الحر في وسط الملعب مرات عديدة، هاجمنا الفراغات جيدًا. جيد، أعتقد أنها مباراة مثالية لمنهجيتنا، لفلسفتنا في اللعب لذلك سعيد جدًا، كل ما عملنا عليه قد ظهر بشكل مثالي”.

برشلونة
روبرت ليفاندوفسكي

وعن طرده أثناء المباراة:- “الشيء المهم هو الفريق، أنهم يطردونني بسبب اللفتات التي اقوم بها، لم أقل أي شيء على الإطلاق، أحاول أن أحظى بالاحترام. أشير لأنني متحمس وأريد أن يفوز فريقي، بالنسبة لي كان الطرد غير ضروري وغير عادل، لكن يجب أن نقبله”.

واستكمل حديثه عن المباراة “اليوم كان من الصعب جدًا العثور على رجل حر، والذي عملنا معه طوال الأسبوع مع ليفاندوفسكي، والذي ربما لعب أفضل مباراة منذ أن أصبح لاعبًا في برشلونة. لقد لعبنا واحدة من أفضل المباريات هذا الموسم.

وأختتم حديثه:- “عند مراجعة أداء اللاعبين واحدًا تلو الآخر تدرك أنهم قاموا بالأشياء بشكل ممتاز على المستوى الفردي والجماعي إنها لحظة الحلم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا