الارشيف / فيديو

بالفيديو.. روسيا تفتتح المونديال بخماسية مذلة في السعودية

القاهرة - كاريمان السيد - نجح منتخب روسيا في تحقيق فوز مستحق على نظيره السعودي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "لوجنيكي" في افتتاح كأس العالم بروسيا 2018، بأربعة أهداف دون رد.

تقدم المنتخب الروسي بالهدف الأول في الدقيقة 14، عن طريق يوري جازينسكي، الذي ارتقى لكرة عرضية وضعها بسهولة في مرمى السعودية، ليعلن عن أول أهداف "المونديال".

شاهد هدف يوري جازينسكي في مرمى السعودية

وفي الدقيقة 43 تمكن دينيس تشيريشيف من إضافة الهدف الثاني، في أعلى يسار المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الروس بهدفين دون رد.

شاهد الهدف الثاني لمنتخب روسيا بمرمى السعودية

وفي الشوط الثاني سجل ديزيوبا (البديل)، الهدف الثالث لفريقه من رأسية وتحديدًا في الدقيقة 72، وذلك بعد مشاركته في المباراة بدقيقة واحدة فقط.

شاهد هدف روسيا الثالث من هنا

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالمباراة وتحديدًا في الدقيقة الأولى بعد التسعين عاد دينيس تشيريشوف محرز الهدف الأول ليسجل الرابع بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى.

وبعد أربعة دقائق فقط، عزز أليكسندر جولوفين فوز أصحاب الديار بهدف خامس عن طريق ركلة حرة من على حدود المنطقة سجلها باتقان، لتعانق الشباك السعودية.

بتلك النتيجة يحصد المنتخب الروسي أول ثلاث نقاط في البطولة، متصدرًا جدول الترتيب، منتظرًا مواجهة منتخبي مصر وأوروجواي ظهر غدٍ، فيما يتذيل المنتخب السعودي جدول المجموعة.

يذكر، أن منتخب مصر يستهل مشواره في كأس العالم بمواجهة أوروجواي، غدًا الجمعة، ثم يلتقي روسيا، ويختتم مبارياته في المجموعة بلقاء السعودية.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالفيديو.. روسيا تفتتح المونديال بخماسية مذلة في السعودية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا