الارشيف / فيديو

بالفيديو..الجابر يسترجع ذكرياته مع الأخضر بمشاركته في 4 نسخ من كأس العالم

شكرا لقرائتكم خبر بالفيديو..الجابر يسترجع ذكرياته مع الأخضر بمشاركته في 4 نسخ من كأس العالم ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - تحدث رئيس نادي سامي الجابر عن مشواره في كأس العالم ، موضحًا سبب دخوله للمستشفى بعد الخسارة من ألمانيا في 2006 .

واسترجع الجابر في حواره لبرنامج ” صدى الملاعب ” ، ذكرياته مع الأخضر في مشاركته بـ 4 نسخ من كأس العالم أعوام 1994، 1998، 2002، 2006.

وقال الجابر في حواره: ” أعتبر مشاركتي في كأس أرجاء العـالم 2006 الذي أقيم في ألمانيا هو خير تتويج لمسيرتي بالملاعب ومن وجهة نظري “.

وأضاف : ” كانت لحظة تسجيلي هدفًا في مرمى المنتخب التونسي من أهم اللحظات في حياتي، لأنني شاهدت لقطات مسيرتي تمر أمامي “.

وعن إجراءه عملية الزائدة ،أرجع الجابر السبب إلى ” ثمانية ” ألمانيا ، مؤكدًا أن الخسارة كانت سبب كبير في إجراءه عملية الزائدة ، قائلا : ” لم أتحمل تلك الخسارة الكبيرة، كانت من أسوأ اللحظات “.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالفيديو..الجابر يسترجع ذكرياته مع الأخضر بمشاركته في 4 نسخ من كأس العالم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا