الارشيف / أهم الاخبار

كورتوا يكشف خطة ريال مدريد لإيقاف تحركات إيرلينج هالاند

محمد محمود - ابوظبي - كشف النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، عن خطة الفريق لإيقاف النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي خلال المباراة التي جمعت بينهما بالأمس.

التقى مساء الثلاثاء الفريق الميرنجي مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في إطار لقاء الذهاب لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

استضاف ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل النادي الملكي، مجريات المباراة التي جمعته مع السيتينز والتي إنتهت بنتيجة هدف لمثله، سجل فينيسيوس جونيور للريال، فيما تعادل كيفين دي بروين للفريق الإنجليزي.

ومن المقرر أن تقام أحداث لقاء الإياب لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين، على أرضية ملعب “الاتحاد” معقل مانشستر، وذلك يوم 17 مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

كورتوا يكشف خطة ريال مدريد لإيقاف تحركات إيرلينج هالاند

وتحدث نجم حراسة المرمى البلجيكي تيبو كورتوا عقب المباراة، قائلًا: “إذا كنت تريد الدفاع ضد هالاند، عليك عدم منحه مساحة للركض. حاولنا تجنب ذلك. لعبنا بشكل جيد، ونتيجة لذلك، سددوا أكثر من مسافات بعيدة”.

واستكمل: “تعادل جيدة، وكل شيء سنقدمه الأسبوع المقبل. سيكون مثل النهائي، نحن جيدون جدًا في الفوز بالنهائيات. نأمل أن نتمكن من التفكير في الأمر على هذا النحو”.

وأوضح: “السيتي فريق يلعب بالاستحواذ. مع هالاند يلعبون بشكل مباشر أكثر، أحيانًا في الدوري الإنجليزي الممتاز يرحل إيدرسون كرات طويلة، لقد تراجعنا حتى لا نعطيهم مساحة”.

واختتم: “في بعض الأحيان لم نتحكم في لعبتنا. لقد ضغطوا جيدًا ولا تريد أن تخاطر كثيرًا في الخلف”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا