الارشيف / أهم الاخبار

بعد تصريحات والد ليونيل ميسي.. برشلونة يجدد نيته في ضم اللاعب

محمد محمود - ابوظبي - جدد نادي برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع ليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين وذلك عقب تصريحات خورخي هوراسيو والد اللاعب ووكيل أعماله، الذي نفى بها انتقاله لأي نادٍ.

وانتشرت العديد من التكهنات في الاَونة الأخيرة حول مستقبل الليو لاعب صفوف باريس سان جيرمان، بشأن تجديد عقوده في حديقة الأمراء أو الرحيل عن الفريق الفرنسي.

وينتهي عقد نجم التانجو مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو المقبل، وسط انتشار الغموض حول قرار لاعب البي إس جي بوجهته المقبلة.

وتلقى الأرجنتيني عدة عروض للحصول على خدماته خلال ميركاتو الصيف المقبل، تم تقديمها من أندية الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني فريق الليو السابق.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، انتشار الأنباء التي تفيد بتعاقد ليونيل مع نادي الهلال السعودي بعقد بلغت قيمته 400 مليون يورو.

وعلى هامش ذلك، خرج خورخي ميسي عن صمته وأكد في بيان رسمي، قائلًا: “لا يوجد شيء على الإطلاق مع أي ناد للموسم المقبل، لن يتم اتخاذ القرار أبدًا قبل أن ينهي ليونيل الدوري مع باريس سان جيرمان”.

وأتم: “يستخدم الكثيرون اسم ليونيل لاكتساب الشهرة ولكن الحقيقة واحدة فقط ويمكننا أن نؤكد أنه لا يوجد شيء مع أي شخص. لا شفهي ولا موقّع”.

بعد تصريحات والد ليونيل ميسي.. برشلونة يجدد نيته في ضم اللاعب

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الإسبانية، أن برشلونة جدد نيته في ضم اللاعب بعد أن اقترب من فقدان الاَمل بعد تردد الأنباء بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي.

وأفادت الصحيفة: “برشلونة بذل كل ما بوسعه لاستعادة ليونيل ميسي، في انتظار موافقة رابطة الليجا على خطة فاتورة رواتب اللاعبين لقيد الصفقات الجديدة”.

واستكملت: “برشلونة لن يجبر ميسي على اتخاذ قرار بشأن مستقبله حاليًا، لأن الفريق الكتالوني منشغل بحسم لقب الليجا”.

وأتمت: “برشلونة ينوي عدم الاستسلام في صفقة ميسي، إلا إذا تم إبلاغهم بشكل رسمي من اللاعب الأرجنتيني بأنه لن ينضم للفريق الكتالوني”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا