الارشيف / كرة قدم

بث مباشر .. مشاهدة حفل فيفا لتوزيع جوائز الأفضل في العالم

يقدم موقع "رياضة 365" بث مباشر لحفل فيفا لتوزيع جوائز الأفضل في العالم والذي تستضيفه العاصمة البريطانية لندن في السابعة والنصف من مساء اليوم 

وينتظر عشاق ومحبى كرة القدم في مختلف أنحاء العالم مساء اليوم الى العاصمة البريطانية لندن , وذلك من أجل متابعة ومشاهدة الحدث الأبرز هذا الأسبوع , وهو حفل توزيع جوائز الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” للأفضل في العالم لعام 2017 .            

وتنحصر المنافسه بين نجم نادي الإساني الدولي البرتغالي ( ) رفقة نجم الدولي الأرجنتيني ( ليونيل ) ونجم فريق الدولي البرازيلي ( ) على جائزة أفضل لاعب في العالم .

ويعد كريستيانو المرشح الأبرز لنيل هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز بها العام الماضي , وذلك بعدما كان له دور كبير في قيادة فريقه للفوز بالثنائية التاريخية ” الليجا ودوري الأبطال ” وإحتلاله صدارة هدافي دوري الأبطال . 

في حين يتنافس مدرب ريال مدريد الإسباني ( زين الدين زيدان ) على جائزة أفضل مدرب في العالم لهذا العام رفقة مدرب ( أنطونيو كونتي ) , ومدرب فريق يوفنتوس ( ماسيميليانو أليجري ) ويعد زيدان المرشح الأبرز لنيل الجائزة . 

بينما يتنافس حارس مرمى يوفنتوس ( جانلويجي بوفون ) على جائزة أفضل حارس في العالم بجانب حارس مرمى ريال مدريد الكوستاريكي ( كيلور نافاس ) , وحارس مرمى بايرن ميونيخ ( مانويل نوير ) ويعد بوفون الأقرب لحصد الجائزة . 

وسيشهد هذا الحفل توزيع جائزة ” بوشكاش ” لأفضل هدف في العالم لعام 2017 , بالإضافة الى أفضل مدربة , وأفضل لاعبة , كما سيتم الكشف عن تشكيلة العام التى سوف تضم 11 لاعباً من مختلف الإنحاء وفقاً لأداءهم الموسم الماضي .

وسوف ينطلق الحفل الساعة 7:30 بتوقيت مصر، 8:30 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , وليبيا وتركيا وسيقام 6:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

وسوف تنطلق مراسم الحفل مساء اليوم في تمام الساعة 5:30 بتوقيت المغرب وجرينيتش وموريتانيا , في حين سوف سقام الساعة 9:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان وسوف ينقل الحفل مباشرة على شبكة ” بي إن سبورت ” 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بث مباشر .. مشاهدة حفل فيفا لتوزيع جوائز الأفضل في العالم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم