الارشيف / كرة قدم

ميسي لـ سواريز: " لا تستحق الطرد هكذا لكن لم أعد أتفاجأ منهم "

شكرا لقرائتكم خبر لـ سواريز: " لا تستحق الطرد هكذا لكن لم أعد أتفاجأ منهم " ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - وكالات (صدى):

ودّع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي الإسباني، صديقه لويس سواريز بعد رحيله عن الفريق، بكلمات مؤثرة هاجم فيها إدارة النادي.

وكان لويس سواريز قد رحل إلى أتليتكو مدريد، إذ ظهر وهو يبكي خلال إلقاء كلمة في مؤتمر الوداع، مؤكداً أنه كان يتمني أن يبقى في برشلونة، ولكنه سيرحل عنها الآن وهو مرفوع الرأس.

من جانبه، نشر "ميسي" صورًا تجمعه بسواريز، معلقًا: "اليوم خطرت لي فكرة ودخلت إلى غرفة الملابس وافتقدت شيئا ثمينا"، مضيفًا: "إنه لأمر صعب ألا أستمر في مشاركتك يوما بعد يوم سواء في الملعب أو خارجه، سأفتقدك كثيرا، لقد مرت سنوات عديدة بيننا وأشياء كثيرة لن تُنسى أبدا".

وأضاف: "سيكون من الغريب رؤيتك ترتدي قميصا آخر وأكثر من ذلك مواجهتك"، متابعًا: "كنت تستحق الرحيل كواحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي، وألا يتم طردك مثلما فعلوا، لكن الحقيقة أنه لا يوجد أي شيء يفاجئني بعد الآن".

واختتم: "أتمنى لك التوفيق في هذه المرحلة الجديدة، أحبك كثيرا، وأراك قريبا يا صديقي".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ميسي لـ سواريز: " لا تستحق الطرد هكذا لكن لم أعد أتفاجأ منهم " على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم