كرة قدم

"لوشيسكو" يضع النقاط على الحروف قبل مواجهة باختاكور غداً

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شكرا لقرائتكم خبر "لوشيسكو" يضع النقاط على الحروف قبل مواجهة باختاكور غداً ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - ماجد محمد (صدى):

عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليوم الأربعاء رازفان لوشيسكو مؤتمراً صحفياً قبيل لقاء الغد أمام باختاكور الأوزباكستاني ضمن الجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا .

وأكد " لوشيسكو " على استعداد الفريق بشكل جيد قائلاً : قرأنا المنافس بشكل ممتاز بعد أول مباراة ، ولن تتغير الكثير من الأشياء الفنية بين الفريقين .

كما أشار أن فريق باختاكور مميز وكان منافس للهلال لكن الهلال سيواصل حصد النقاط بعدأن ظفر بالنقاط كاملة في الثلاث مباريات التي خاضها .

وأضاف : علينا العمل ثم العمل لتجاوز هذه المرحلة من الظروف وضغط المباريات لتحقيق الهدف المطلوب .

في سياق متصل ، أكد نجم الهلال والمنتخب الوطني سالم الدوسري أن فريق الهلال يدرك جيداً أهمية مواجهة الغد وسيركز بشكل كبير لحصد ثلاث نقاط .

وأضاف : نملك ثقة عالية في أنفسنا ونعرف قيمتنا كلاعبين .. ولأننا نلعب في الهلال نطمح بالوصول إلى النهاية وتحقيق البطولة .

 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن "لوشيسكو" يضع النقاط على الحروف قبل مواجهة باختاكور غداً على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم