الارشيف / كرة قدم

بالفيديو.. يعقوب بوشهري يرد على شائعات تورطه بغسيل أموال «أنا نظيف وغير متورط»

شكرا لقرائتكم خبر بالفيديو.. يعقوب بوشهري يرد على شائعات تورطه بغسيل أموال «أنا نظيف وغير متورط» ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - خالد الظفيري (صدى):

دافع الناشط الكويتي يعقوب بو شهري أحد مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي، عن نفسه بعد الشائعات التي طالته بتهمة غسيل الأموال مؤخرا في الكويت، وذلك بعد صمت طويل.

وقال بوشهري عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه في ”سناب شات“ وتداولته حسابات إخبارية، إن ”ما تعرض له في الآونة الأخيرة بزج اسمه بقضايا غسيل الأموال، غير صحيح“، مؤكدا أنه ”نظيف وغير متورط“، مردفا بأنه يتواجد حاليا في الكويت وفي منزله تحديدا، وأنه مستمر بالظهور عبر المنصات الاجتماعية“.

وتُعد قضية ”الصندوق السيادي الماليزي“، المتهم فيه الشيخ صباح جابر المبارك، نجل رئيس الوزراء السابق وآخرون، من أبرز القضايا التي تصدرت حديث الكويتيين مؤخراً، لارتباطها بمشاريع تقام خارج البلاد بالاشتراك مع الحكومة الماليزية السابقة وإحدى الشركات الصينية، وشبكة غسيل الأموال تم ضبط 5 من المتهمين فيها.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالفيديو.. يعقوب بوشهري يرد على شائعات تورطه بغسيل أموال «أنا نظيف وغير متورط» على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم