الارشيف / كرة قدم

ليلى عبدالله وريم ارحمة تثيران الجدل ببشرة محترقة (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر ليلى عبدالله وريم ارحمة تثيران الجدل ببشرة محترقة (صورة) ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - بيروت (صدى):

أثارت الفنانة اللبنانية الأصل المقيمة بالكويت ليلى عبدالله والفنانة البحرينية ريم ارحمة، الجدل بعد ظهورهما في صورة بإطلالة صيفية وقد اكتسبتا الكثير من الإسمرار بسبب "التان".

وأشار المتابعون إلى جرأة إطلالة النجمتين؛ إذ علق بعضهم أن ليلى عبدالله اعتادت الظهور بهذا الشكل وإثارة الجدل، إلا أنهم صُدموا بالفنانة ريم؛ فضلًا عن مكان وتوقيت الصورة، لا سيّما أنها جاءت في ظل الحظر الصحي الذي يعيشه العالم أجمع بعد انتشار الفيروس المستجد منذ أشهر.

وقال المتابعون أن هناك مبالغة من قبل النجمتين بعملية "التسمير" ، حيث جاءت بعض التعليقات كالآتي: "ليلى خلاص ارحمي بشرتك أحرقتها بالتااااان" ، "ليلي هدي الوضع ترا مو محتاجه لونك اصلاً تان" ،" لما ننسى الدجاجه بالفرن" .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ليلى عبدالله وريم ارحمة تثيران الجدل ببشرة محترقة (صورة) على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم