الارشيف / كرة قدم

بالفيديو.. ريم السعد تُشعل الجدل بفيديو وفاتها ومنشورها الأخير 

شكرا لقرائتكم خبر بالفيديو.. ريم السعد تُشعل الجدل بفيديو وفاتها ومنشورها الأخير  ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - الرياض (صدى):

أشعلت المتخصصة النفسية السعودية ريم السعد الجدل بمنشورها الأخير عن الموت وفيديو دفنها، حيث تصدر اسمها ترند " تويتر " بعد وفاتها.

وأثيرت تساؤلات عديدة عبر منصات التواصل الإجتماعي عن سبب وفاة ريم السعد، وسط تكهنات بأنها توفيت بسبب أزمة قلبية، بينما يعتقد آخرون أنها فارقت الحياة خلال حادث سيارة تسبب لها في نزيف داخلي.

ومن جانبه، أكد مصدر مقرب من المتخصصة ريم السعد أن الوفاة جاءت بفعل مرض لازمها في الآونة الأخيرة، حيث تم حجزها في المستشفى وتم تقديم العلاج اللازم لها، ولكنها توفيت.

وعلى صعيد آخر، أوضح أحد آقارب ريم أن الوفاة جاءت طبيعية ولم يكن هناك مرض مزمن أو شيء من هذا القبيل، وإنما تم نقلها إلى المستشفى قبل وفاتها.

ومن جهتها، قالت شقيقة ريم السعد في النعي: " كيف لي أن أستوعب خبر رحيلك كيف لي أن أصدق يا ريم يا السعد كنت كلما ضاقت بي الوسيعة قلت في نفسي لا حل لي إلا ريم كنت سند وعزوة لنا يا غالية " .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالفيديو.. ريم السعد تُشعل الجدل بفيديو وفاتها ومنشورها الأخير  على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم