كرة قدم

في فندق أصيلة..تفاصيل إقامة برشلونة بجدة

شكرا لقرائتكم خبر في فندق أصيلة..تفاصيل إقامة بجدة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - تغادر بعثة برشلونة صباح الثلاثاء المقبل، استعدادا لخوض مباريات السوبر الإسباني في جدة، ومواجهة في قبل النهائي.

وقرر إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق خوض تدريب صباحي الساعة 10 صباحًا يوم الثلاثاء في مركز جوان جامبر الرياضي، وسيتوجه اللاعبون والجهاز الفني بعدها مباشرة للمطار في الساعة 13:00 لاستقلال الرحلة التي ستنقلهم إلى جدة.

وستقيم البعثة في فندق أصيلة في جدة، ثم يحصل اللاعبون على راحة صباح الأربعاء على أن يبدأ المران الساعة 18:30 بتوقيت جدة، في ملعب الاتحاد وفي اليوم التالي سيتدرب الفريق أيضا استعدادا لمواجهة أتلتيكو مدريد في قبل النهائي يوم الخميس.

ولن يتمكن الفريق الكتالوني من التدريب في ملعب المباراة نظرا لأن فالنسيا سيلتقي يوم الأربعاء على الملعب ذاته في أولى مباريات قبل النهائي.

وسيلتقي برشلونة مع أتلتيكو يوم الخميس الساعة 10:00 مساءً بتوقيت جدة، في الدور قبل النهائي وفي حالة الخسارة سيعود الفريق مباشرة إلى إقليم كتالونيا.

وسيرأس بعثة برشلونة إلى جدة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو ومعه بعض من مديري النادي الكتالوني الذي سيلتقي ريال مدريد في حال تجاوزه أتلتيكو وفوز النادي الملكي على فالنسيا.

اقرأ أيضًا:

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن في فندق أصيلة..تفاصيل إقامة برشلونة بجدة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم