الارشيف / كرة قدم

منع مشجع من دخول ملعب اليونايتد طوال الموسم بسبب لاعب ليفربول

شكرا لقرائتكم خبر منع مشجع من دخول ملعب اليونايتد طوال الموسم بسبب لاعب ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - أصدر مانشستر يونايتد الإنجليزي قرارًا رسميًا بمنع أحد مشجعيه من دخول ملعب أولد ترافورد طوال الموسم الرياضي الحالي.

وجاء ذلك بعد الهتافات العنصرية تجاه لاعب نادي ليفربول ترينت أليكسندر أرنولد، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الأحد الماضي، بالدوري الإنجليزي على ملعب ” أولد ترافورد “ .

وانتهت مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتعثر ليفربول لأول مرة هذا الموسم ويفقد نقطتين.

وقالت صحيفة ” ميرور “ الإنجليزية أن أحد أنصار مانشستر يونايتد أطلق هتافات عنصرية ضد لاعب ليفربول أرنولد، مع نهاية المباراة.

وتم سحب التذكرة الموسمية الخاصة بالمشجع، وذلك ما أكده المتحدث الرسمي باسم نادي مانشستر يونايتد خلال تصريحات للصحيفة الإنجليزية قائلا :العنصرية وجميع أشكال التمييز أمور غير مقبولة على الإطلاق، ولا تعكس قيم نادينا.

وأضاف:عقب التحقيق الذي أجريناه في حوادث الانتهاك العنصري المزعومة، يوم الأحد الماضي، أصدرنا قرارًا بمنع غير محدد المدة على الشخص المعني.

واختتم:هذا الشخص غير مرحب به في أولد ترافورد، ونريد التأكيد على أننا سنواصل اتخاذ جميع الإجراءات ضد أي شخص يمارس العنصرية أو التمييز، سواء عبر الإنترنت أو على المدرجات.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن منع مشجع من دخول ملعب اليونايتد طوال الموسم بسبب لاعب ليفربول على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد