كرة قدم

الطبول تدق بين برشلونة وريال مدريد و ” زيدان ” في موقف لا يحسد عليه

شكرا لقرائتكم خبر الطبول تدق بين وريال مدريد و ” زيدان ” في موقف لا يحسد عليه ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - يستعد برشلونة وريال مدريد لمنافسة مشتعلة لحصد لقب الدوري الأسباني لكرة القدم مع اقتراب الموسم الجديد .

ويبدو أن زين الدين زيدان مدرب سيواجه اختبار صعب للغاية أمام برشلونة الذي أصبح يتمتع بترسانه قوية من المهاجمين بعد إنضمام أنطوان غريزمان ليصبح بجانب النجوم وسواريز وديمبيلي ، فضلاً عن احتمال ضم قبل انتهاء الصيفي .

ولا ينسى الجميع تفوق برشلونة باللقب للمرة التاسعة خلال الـ 12 عام الأخيرة وحرصه على الإحتفاظ بلقبه .

في المقابل ، يخشى جمهور ريال مدريد من عدم تمكن زيدان الذي لم يترك أي أثر ملحوظ على النادي الملكي خاصة ً بعدما أنهى الموسم الماضي بفارق 19 نقطة عن النادي الكاتالوني .

ويواجه زيدان ضغط لا يحسد عليه حيث يأمل الريال أن يعيده “زيدان ” لأمجاده عندما حصد لقب دوري الأبطال لثلاث مواسم متتالية بقيادته ، ولقبين في كأس السوبر الأوروبية وبطولة العالم للأندية خلال أعوام 2016 ، و2017 و2018 م .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الطبول تدق بين برشلونة وريال مدريد و ” زيدان ” في موقف لا يحسد عليه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم