الارشيف / كرة قدم

بالفيديو.. ليونيل ميسي يدعو طفلًا بريطانيًا للعب معه على شاطئ الكاريبي

شكرا لقرائتكم خبر بالفيديو.. ليونيل يدعو طفلًا بريطانيًا للعب معه على شاطئ الكاريبي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - أظهر مقطع فيديو، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو يلعب كرة القدم مع 3 أطفال من بينهم ابنه تياغو، على شاطئ جزيرة أنتيغوا بالبحر الكاريبي.

وكان الطفل البريطاني، ماكنزي أونيل، أحد الأطفال الثلاثة، وهو لم يتجاوز الـ 11 من عمره، إذ قال إنه دعي للعب الكرة مع أسرة ميسي، حينما كان يلعب بكرة القدم وحيدا في المكان الذي كانت تسترخي فيه عائلة ليو.

وقال أونيل: ” ميسي رمى الكرة نحوي وسألني إذا ما كنت أرغب في اللعب معهم، وبعد ذلك لعبنا الكرة مع تياغو وميسي لمدة 45 دقيقة ” .

وأضاف : ” تياغو لاعب رائع بالنسبة لسنه.. اللعب مع ميسي كان رائعا حقا ” ، متابعًا: ” زوجة ميسي ( أنتونيلا) هي من تولت مهمة الترجمة لأنها تتحدث الإنجليزية بطلاقة، وفي النهاية، مارست السباحة مع ميسي، وقمنا باستقلال قارب وقضينا وقتا طويلا في البحر ” .

واختتم : ” اللعب مع ميسي في المياه متعة كبيرة، فهو يتصرف وكأنه أب طبيعي، ويستمتع بمشاهدة ابنه وهو يشارك الأطفال الآخرين اللعب ” .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالفيديو.. ليونيل ميسي يدعو طفلًا بريطانيًا للعب معه على شاطئ الكاريبي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد