الارشيف / كرة قدم

عبد الفتاح آدم يعلق على انضمامه للنصر

شكرا لقرائتكم خبر عبد الفتاح آدم يعلق على انضمامه للنصر ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - علق اللاعب عبد الفتاح آدم مهاجم نادي ، والمنتقل إليه مؤخرا من نادي التعاون، على رحيله عن التعاون وانضمامه لصفوف العالمي.

وأوضح عبد الفتاح آدم: ” بعد موسم استثنائي عشته مع نادي التعاون، توجنا فيه بأغلى البطولات كأس سيدي خادم الحرمين الشريفين، وحققنا فيه المركز الثالث في الدوري الذي يحمل اسم سيدي ولي العهد، اقدم شكري لإدارة التعاون وزملائي اللاعبين وجمهور السكري والأجهزة العاملة بالفريق “.

و تابع:” اليوم أخوض تجربة جديدة ومع فريق كبير أتمنى من الله العلي القدير التوفيق وان أكون أهلاً لثقة النصراويين إداريين وجماهير وأقدم ما يسعدهم “؛ مضيفًا: ” شكرا لرئيس النادي صفوان السويكت وكافة منسوبيه وللأستاذ عبدالرحمن الحلافي شكرا لجماهير النصر على ترحيبهم الكبير “.

واستطرد: ” من لا يشكر الناس لا يشكر الله .. لذلك اشكر صديقي ووكيل أعمالي هشام العريني قاد مفاوضات طويله تكللت بحمد الله بالنجاح شكرآ من القلب “.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عبد الفتاح آدم يعلق على انضمامه للنصر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم