الارشيف / كرة قدم

قائد الهلال يعدد إيجابيات الفوز على أهلي جدة بالدوري السعودي

جدة - بواسطة كارلوس إدواردو وجوميز

ثمن كارلوس إدواردو، مهاجم وقائد ، الانتصار الذي حققه فريقه على حساب أهلي جدة، لافتا إلى أنهم كانوا يتطلعون لإبعاده من دائرة المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، خلال الفترة المقبلة.

السومة: الخسارة من الهلال ليست نهاية العالم

وحقق الهلال الفوز أمام الأهلي بنتيجة (4-3) في اللقاء الذي جمع بينهما الجمعة، في قمة مباريات الجولة 14 بالدوري السعودي للمحترفين.

وقال قائد الهلال في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة "الفوز على الأهلي ليس مجرد ٣ نقاط، لعبنا أمام منافس قوي ونجحنا في إبعاده عن المنافسة في الوقت الحالي، الانتصار جاء في وقته".

وأضاف "مع كامل الاحترام لجميع آراء الجماهير بشأن الأداء والقلق من بعض النتائج، لكننا نخوض جميع المباريات بهدف تحقيق الفوز، من حق الجميع أن يعبر عن رأيه، ولكن أؤكد لهم أنه لا يوجد لدينا سوى نية الفوز وإسعادهم في نهاية المطاف".

وواصل "نحن نقدم أفضل ما لدينا في المواجهات كافة من أجل تحقيق الانتصار ومواصلة الصدارة، وأبارك للجماهير، وأعتقد أن مستوى المنافسة لم يختلف عنه في الموسم الماضي".

واختتم "لا يهم من يسجل الأهداف، الأهم هو تحقيق الفوز، ولم يكن لديّ إصرار على التسجيل، فقط الثلاث نقاط ومساعدة زملائي هدفي دائماً".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن قائد الهلال يعدد إيجابيات الفوز على أهلي جدة بالدوري السعودي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد