الارشيف / كرة قدم

راموس: العين الإماراتي يمتلك لاعبين على مستوى عال

جدة - بواسطة سيرجيو راموس قائد

قال سيرجو راموس قائد فريق ريال مدريد إن العين الإماراتي منافسه في نهائي كأس العالم للأندية يمتلك لاعبين على مستوى عال مثل السويدي ماركوس بيرج والبرازيلي كايو.

ويلتقي بطل أوروبا مع الزعيم الإماراتي في نهائي كأس العالم للأندية، السبت، في استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي.

وأكد راموس في المؤتمر التقديمي للمباراة أن فريقه يرغب في العودة لمدريد بالكأس للمرة الثالثة على التوالي، مشيرا إلى أن الريال لديه الفرصة للوقوف على منصة التتويج، مشددا في الوقت ذاته إلى أن العين "قدم مستوى كبيرا في البطولة التي تشهد حالة كبيرة من التنافسية".

وعن غياب البرتغالي عن البطولة بسبب رحليه ليوفنتوس الإيطالي قال راموس: "رونالدو دائما في خاطري، كان لاعبا معنا يعطي شخصية مميزة للفريق، بالتأكيد رحيله في مصلحة يوفنتوس لكنني أعترف أنه دائما في بالي".

ورفض قائد ريال مدريد الحديث عن احتمالية عودة البرتغالي جوزيه لقيادة الفريق فنيا بعد رحيله عن مانشيستر يونايتد لكنه أكد أنه "يمتلك تاريخا كبيرا وعليّ أن أعطيه قدره من الاحترام الذي يستحقه مثلما هو الحل مع المدرب الحالي سانتياجو سولاري".

وشدد راموس على أنه لا دخل له بعملية اختيار المدير الفني للفريق بقوله إن الأمر "يخص الإدارة ودائما سأطيع الأوامر الفنية".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن راموس: العين الإماراتي يمتلك لاعبين على مستوى عال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم