الارشيف / كرة قدم

بنزيما: جماهير ريال مدريد منحتني شعورًا باحترامهم لي

القاهرة - كاريمان السيد - وصل الفرنسي كريم بنزيما إلى في صيف عام 2009، إلى جانب نجوم أخرين مثل كاكا وكريستيانو رونالدو، لكنه الوحيد الذي لا يزال موجودًا هناك وهو مدرك أن هناك مسؤولية كبيرة يحملها.

المهاجم الفرنسي أجرى مقابلة صحفية مع "ماركا" الإسبانية، ويستعد النادي الملكي لملاقاة العين الإماراتي اليوم السبت، بنهائي كأس العالم للأندية.

وقال بنزيما: "صحيح أن هناك كريم بنزيما جديد الآن، يلعب كرة القدم ويُسجل الأهداف". وأضاف: "التزامى مع ها الفريق مطلق، وأشعر أن المجموعة تثق بي".

وأختتم المهاجم الفرنسي: "المشجعون كانوا سعداء أيضًا بي في هذا الموسم، وقد تلقىت ترحيباً كبيراً منهم في سانتياجو برنابيو،  لقد كان تصفيق الجماهير لي في مباراتنا ضد رايو فاليكانو، يمنحني الشعور باحترامهم لي".

وأشارت "ماركا" إلى أن بنزيما حريص جداً على رد هذا الاحترام ويريد تحقيق أول ألقاب الموسم اليوم في أبو ظبي وهو يعلم أنها فرصة مميزة لبدأ العام الجديد بأفضل طريقة ممكنة بعد البداية السيئة للموسم وللوصول بأفضل طريقة لأشهر الحسم فيما بعد.

الفرنسي أصبح القائد الثالث لريال مدريد بعد سيرجيو راموس و مارسيلو، وسجل 11 هدفًا هذا الموسم حتى الأن في جميع المسابقات، ليصبح أفضل هداف للميرنجي بالإضافة إلى صناعة 5 أهداف.

يذكر أن بنزيما توج بـ16 لقب مع ريال مدريد، وسبق وفاز بأربعة ألقاب مع فريقه السابق ليون.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بنزيما: جماهير ريال مدريد منحتني شعورًا باحترامهم لي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم