الارشيف / كرة قدم

إنييستا يتحدث عن نجوم برشلونة ويطالب بحل أزمة ديمبلي

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث نجم السابق أندريس إنييستا، ولاعب فييسل كوبي الياباني الحالي، عن لاعبي البلوجرانا، ولاعبي الفريق الرديف.

وقال إنييستا في تصريحاته خلال مقابلة صحفية مع "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بشأن الفرنسي عثمان ديمبلي ومسأله تأخره عن تدريبات الفريق: "بصراحة لا أتذكر ما إذا كان ديمبلي تأخر عن المواعيد عندما كنت قائد للفريق".

وأضاف: في وقت ما وصل الجميع متأخرين، ولكن أجد صعوبة في التحدث بالتحديد عن ذلك، ولكن إذا ما حدث ذلك فهو موضوع يخص النادي وغرفة الملابس، اذا لم تلتزم بالقواعد، عليك دفع غرامة، وحل المشكلة".

وأكمل قائد البارسا السابق: "ديمبيلي شاب ذو إمكانات هائلة، لاعب يراهن عليه، يلعب على مستوى عال، يسجل الأهداف، يجب الاهتمام به، وحل المشكلة".

وتابع متحدثًا عن البرازيلي آرثر ميلو: "هذه السنة الأولى لآرثر مع البارسا، أحيانًا ننسى أن اللاعب عليه أن يتكيف، لأنه أنضم فورًا إلى منظومة جديدة كليًا، تخيل شخص ما يأتي وعليه أن يتكيف مع نادي مثل هذا، مع أسلوب معين من كرة القدم، مع هذه الضغوط، مع الوقت سيتطور آرثر ويصبح لاعبًا مهمًا للفريق، هو ينظر إليه بالفعل من خلال فهمه للبة وتحركاته".

وواصل إنييستا حديثه وعلّق على التشيلي أرتورو فيدال:  "فيدال لديه رحلة طويلة جدًا في مسيرته المهنية سواء مع منتخب بلاده أو في الأندية المهمة، وهو لاعب على مستوى عالِ جدا، إنه يجلب أشياء مختلفة إلى ما أعتدنا عليه، من المهم أن يكون هناك مزيج جيد من اللاعبين في الفريق، بحيث يمكن للمدرب الاختيار بينهم في جميع الأوقات".

وأختتم مشيدًا بريكي بويج وكارليس آلينيا: "بويج لديه القدرة للعب مع الفريق الأول، عندما تراه يلعب، ترى أنه مختلف، يجب الاستفادة من قدراته، والاعتناء به، آلينا وبويج لاعبان مختلفان، لكن يمكن أن يكونوا من العناصر المهمة للفريق مستقبلاً، عليهما لعب كل مباراة مع الفريق الأول وكأنها مباراة نهائية".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إنييستا يتحدث عن نجوم برشلونة ويطالب بحل أزمة ديمبلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد