الارشيف / كرة قدم

رودريجيز ينفي وجود خلافات مع كوفاتش

جدة - بواسطة جيمس رودريجيز ونيكو كوفاتش

نفى الكولومبي جيمس رودريجيز، لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني، وجود أي مشكلة بينه وبين مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش، خلال مؤتمر صحفي عقده في العاصمة الكولومبية بوجوتا. 

رودريجيز يثير الجدل بشأن مستقبله مع بايرن ميونيخ

وقال جيمس "لا توجد أي مشكلة مع كوفاتش، بايرن فريق يمتلك لاعبين جيدين والأجواء داخله جيدة، لا توجد مشكلة مع المدرب". 

وبهذا ينفي جيمس الإشاعات التي تتحدث عن وجود انقسام بين اللاعبين والمدرب، رغم أن العديد من التقارير تتحدث في ألمانيا عن عدم شعور النجم الكولومبي بالسعادة في صفوف "البافاري" منذ تولي كوفاتش المسؤولية، حيث لم يمنحه الحرية داخل الملعب التي كان يعطيها له المدرب السابق يوب هاينكس.

وقال جيمس، الذي يتعافى في بلاده من قطع في الرباط الخارجي للركبة اليسرى، إنه لا يفكر الآن في مستقبله، إذ إنه الآن لاعب لبايرن ميونيخ، وإنه سيرى في يونيو/حزيران ماذا سيحدث.

وصرح "حاضري هو بايرن ميونيخ، لديّ عقد معه حتى يونيو، وأنا مستقر حتى ذلك الحين، وسنرى ماذا يمكن أن يحدث بعد ذلك، الآن أفكر فقط في البايرن.. أتعافى بشكل جيد وأنا بخير، ولدي رغبة كبيرة في بدء العام بشكل جيد".

ويلعب النجم الكولومبي صاحب الـ27 عاما على سبيل الإعارة من الإسباني، ويمتلك بطل ألمانيا بندا في عقده يتيح له شراءه حتى 15 يونيو/حزيران 2019 مقابل 42 مليون يورو. 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رودريجيز ينفي وجود خلافات مع كوفاتش على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم