الارشيف / كرة قدم

بيتزي: طموح السعودية بلا حدود في كأس آسيا

جدة - بواسطة خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي، أن طموح فريقه في بطولة كأس آسيا 2019 التي تقام بالإمارات في الفترة من 5 يناير/كانون الثاني حتى 1 فبراير/شباط المقبلين بلا حدود.

بيتزي يكشف عن قائمة السعودية لأمم آسيا 2019

وتلعب السعودية في كأس آسيا بالمجموعة الخامسة التي تضم قطر وكوريا الشمالية ولبنان.

وقال بيتزي، في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "أتوقع من اللاعبين استجابة كبيرة، وأن يكونوا على قدر المسؤولية، فنحن نسير في الطريق الصحيح من أجل تحقيق الأهداف التي نريدها في المنافسة على كأس آسيا".

وأضاف: "سنأخذ كل مباراة على حدة وسنخوضها وفق متطلبات معينة، وطموحنا لا يقف عند حد معين، وأتطلع من الجميع لأن يظهروا قدراتهم في البطولة وما يليها خلال السنوات المقبلة".

وتابع: "أنا على دراية بالكرة الآسيوية وذلك بعد أن اقتربت من اللاعبين والأندية في السعودية خلال العام الذي قضيته هناك، كما راقبت أغلب المنافسين".

وواصل: "أعرف أن هناك اختلافا كبيرا بين الأسلوب هنا في آسيا وما تعودت عليه في أوروبا أو أمريكا الجنوبية".

وأوضح: "أنا كمدرب لا أحب الخوض في التكهنات المسبقة.. أعرف أن كأس آسيا ستشهد مباريات صعبة ومنافسين أقوياء يريدون الفوز مثلنا، وأركز على فريقي في المقام الأول، وذلك بإرساء أسلوبنا لكي نكمل ما بدأناه في روسيا الصيف الماضي، وهذه ستكون كلمة السر التي أعمل عليها قبل الدخول في أتون المنافسة".

واستطرد عن كأس العالم بروسيا: "أعتقد أننا قدمنا بطولة جيدة في كأس العالم، والآن بعد عام أستطيع القول إننا نملك الطموح والرغبة للتطوير والروح القتالية للمنافسة على أفضل المستويات".

وأتم عن تدريبه السعودية: "لكي أكون صريحا كنت في حالة شك حول قيامي بالمهمة الأمثل لتدريب منتخب السعودية في البداية، لكن عندما وصلت هناك وبدأت العمل اكتشفت أن البيئة ستكون مناسبة لاختزال الوقت، وتلقيت الدعم من الاتحاد والمسؤولين عن الرياضة، واستجابة اللاعبين كانت مبشرة للغاية".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيتزي: طموح السعودية بلا حدود في كأس آسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم