الارشيف / كرة قدم

بسبب أمم آسيا.. السعودية تسمح بمشاركة 8 لاعبين أجانب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم، الخميس، الموافقة على تواجد 8 لاعبين أجانب في التشكيلة الاساسية بالفرق التي تم إستدعاء أحد لاعبيها للمشاركة مع منتخب السعودية في بطولة كأس الامم الأسيوية التي تستضيفها دولة الإمارات الشهر المقبل.

وأوضح الاتحاد السعودي في بيان رسمي أصدره اليوم، أن الأندية التي تم استدعاء أحد لاعبيها للمنتخب السعودي خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأسيوية بإشراك 8 لاعبين أجانب في المباريات التي ستخوضها بمختلف المسابقات المحلية خلال فترة إقامة البطولة القارية.

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم أن هذا القرار لن يتم تطبيقه على الأندية التي لم يتم ضم لاعبيها إلى قائمة منتخب السعودية فى بطولة كأس الامم الاسيوية.

وكان أنطونيو بيتزي إختار 23 لاعباً في القائمة النهائية المشاركة ببطولة كأس الأمم الأسيوية التي تستضيفها الإمارات.وضمت قائمة منتخب السعودية فى بطولة كأس الأمم الآسيوية كلاً من: محمد العويس ووليد عبدالله ومحمد اليامي، وحمدان الشمراني وعبدالإله العمري وياسر الشهراني ومحمد البريك وعمر هوساوي ومحمد آل فتيل وعلي البليهي، وعبدالله الخيبري وعبدالله عطيف وإبراهيم غالب وأيمن الخليف وحسين المقهوي وسلمان الفرج ويحيى الشهري وهتان باهبري وعبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن غريب وسالم الدوسري، وفهد المولد ومحمد الصيعري.

كانت قرعة بطولة كأس الامم الاسيوية أوقعت منتخب السعودية في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات كوريا الشمالية ولبنان وقطر، ويستهل منتخب السعودية مشواره في المسابقة القارية بمواجهة كوريا الشمالية في الثامن من يناير القادم، قبل أن يواجه لبنان وقطر يومي 12 و17 من الشهر ذاته.

 

29493968-6240-4ab7-9129-29a67f2ae526

 

e2ac6a5ba8.jpg

 

e92ef8ed45.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بسبب أمم آسيا.. السعودية تسمح بمشاركة 8 لاعبين أجانب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم