الارشيف / كرة قدم

بالصور.. إنطلاق الموسم الجديد من بطولة ” إيه بي بي فورميولا إي ” مع الجيل الثاني Gen 2 

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر بالصور.. إنطلاق الموسم الجديد من بطولة ” إيه بي بي فورميولا إي ” مع الجيل الثاني Gen 2  ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - انطلق الموسم الجديد لبطولة ” إيه بي بي فورميولا إي ” مع تكنولوجيا جديدة ومتقدمة تعد بمنافسة أشد وأداء أروع على حلبة السباق، حيث تم إدخال تحسينات كبيرة على سعة البطارية، وستتمكن السيارات هذا الموسم – ولأول مرة – من الانطلاق من بداية السباق حتى نهايته بشحنة واحدة للبطارية، مع ضمان أعلى مستوى من الأداء على الحلبة.

ويؤكد فرانك مويهلون، رئيس البنية التحتية العالمية لشحن السيارات الكهربائية من إيه بي بي: “إن أكبر المكاسب التي سنشهدها هذا العام هي تكنولوجيا البطاريات: مع زيادة الوزن بنسبة 20 في المائة فقط، فإنها توفر طاقة أكثر بنسبة 95 في المائة. وهذا في الواقع يعد شهادة على قوة التنقل الكهربائي”.

ويعكس سيارة الجيل الثاني Gen2 التطور السريع في تكنولوجيا المركبات الكهربائية عالمياً، وهي ثورة تكنولوجية تلعب “إيه بي بي” فيها دوراً ريادياً، حيث تأتي السيارة الجديدة مع تحديثات شاملة في الأداء ومستوى سلامة بالمقارنة مع سيارة.

ومن العوامل التي تجعل من بطولة “إيه بي بي فورميولا إي” سلسلة رائعة – الأداء المتقارب إلى حد كبير، الاعتماد على استراتيجية إدارة الطاقة الذكية. وتأتي سيارة الجيل الثاني بما تقدمه من تكنولوجيا جديدة ومتطورة لتزيد الحماس في السباق بفضل ابتكارات مثل وضعية الهجوم التي تزيد قوة السيارة والتي يمكن تفعيلها من قبل السائقين في مناطق معينة على المسار. وبالإضافة إلى ذلك، ستكون السباقات محدودة زمنياً بـ 45 دقيقة (بالإضافة إلى لفة واحدة)، بدلاً من عدد اللفة التقليدي.

ومن المؤكد أن المعجبين سيبدون إعجابهم وتقديرهم لتأثير البطاريات ذات السعة الأكبر والتي تم تركيبها على سيارات الجيل الثاني؛ فهذه الوحدات الجديدة تلغي الحاجة إلى تبديل السيارات في منتصف السباق كما درجت العادة في المواسم السابقة، والتي كانت ضرورية لأن البطاريات السابقة لم تستطع أن تستمر طوال فترة السباق.

وستشهد أيام سباق الموسم الخامس مزيداً من الإثارة مع إضافة سباق الدعم الجديد، سلسلة Jaguar I-PACE eTROPHY ، والتي ستوفر لها “إيه بي بي” أجهزة شحن Terra DC المدمجة عالية الأداء. وتعتمد أجهزة الشحن التي تستخدمها سيارات السباق eTROPHY على تقنية “إيه بي بي”، والتي تم بيع أكثر من 8500 وحدة منها في 69 دولة.

وقال فرانك مويهلون: “يعدّ الالتزام بتقديم حلول مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا هو المجال الذي تفوقت فيه “إيه بي بي” على الدوام. وتأتي شراكتنا مع سلسلة Jaguar I-PACE eTROPHY كمثال آخر على إمكانات “إيه بي بي” الاستثنائية في مواجهة التحديات الكبيرة من خلال الهندسة المبتكرة”.

وتعدّ “إيه بي بي” شريكاً في سلسلة “إيه بي بي فورميولا إي” للسيارات الرياضية الدولية الكهربائية بالكامل، حيث تسهم “إيه بي بي” في تعزيز آفاق التنقل الكهربائي للمساهمة في تحقيق مستقبل مستدام. وتعمل “إيه بي بي” في أكثر من 100 دولة، وتضم أكثر من 147 ألف موظف يعملون في منشآتها حول العالم.هنا

 

 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالصور.. إنطلاق الموسم الجديد من بطولة ” إيه بي بي فورميولا إي ” مع الجيل الثاني Gen 2  على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد