الارشيف / كرة قدم

فان ديك: تركيزنا مواصلة الانتصارات مع ليفربول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تحدث فيرجيل فان ديك مدافع نادي الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عن الفوز الذى حققه على وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال فان ديك في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "انا سعيد بالحفاظ على نظافة الشباك مع فريقي والفوز بالمباريات، بالتأكيد تسجيل الأهداف إضافة رائعة وبالطبع هي لحظة فخر كبيرة، آمل أن أسجل أهداف أخرى، لكن تركيزي هو على الفوز بالمباريات".

أضاف مدافع ليفربول "نحن سعداء في النهاية وأنا سعيد بالفوز في الشوط الأول لن نركز بشكل جيد في بعض الأوقات، لكن في الشوط الثاني فعلنا الأمور بشكل أفضل ونحن سعداء بذلك الانتصار".

واصل لاعب ليفربول تصريحاته عن ولفرهامبتون قائلاً "إنه فريق صعب، لقد أظهروا خلال الموسم أنهم فريق جيد جداً ومنظم لقد علمنا هذا وتعاملنا معه وفي الشوط الثاني سيطرنا على المباراة وصنعنا فرص جيدة، المباراة القادمة أمام نيوكاسل يوم الأربعاء وبعد ذلك ومانشستر سيتي، لذلك يمكن أن يتغير الوضع في جدول الترتيب ولكن نحن لا نفكر بذلك حالياً نفكر في المباراة القادمة فقط".

واحتفظ ليفربول بصدارة الدورى الإنجليزى بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 48 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يلتقى فى الخامسة مساء اليوم مع كريستال بالاس بملعب "الاتحاد" معقل الفريق السماوى ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 

910c12d8de.jpg

 

201812221247414741.jpg

 

d3cb73cfc2.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فان ديك: تركيزنا مواصلة الانتصارات مع ليفربول على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم