الارشيف / كرة قدم

رئس ريفر بليت يكشف مفاجأة بشأن مفاوضات ريال مدريد وبالاسيوس

القاهرة - كاريمان السيد - كشف ردلفو دونوفيريو، رئيس نادي ريفر بليت الأرجنتيني، عن أخر المستجدات بشأن مفاوضات للتعاقد مع لاعب الفريق ايزيكيل بالاسيوس.

ارتبط اللاعب الدولي الأرجنتيني ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى النادي الملكي، ومن المتوقع إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

ومع ذلك، أقر دونوفيريو على أنه لم يحدث أي تقدم في المفاوضات بين الطرفين، على عكس أنباء الصحافة الإسبانية وقال في تصريحات لراديو "لا ريد": "مع ريال مدريد، تحدثنا فقط في مناسبة واحدة".

وأضاف: "إيميليو بوتراجينو (مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد) تحدث مع إنزو فرانشيسكولي (المدير الرياضي لريفر) وأخبره بأنهم يرغبون في التحدث إلينا بشأن بالاسيوس، ولكن عندما كنا في إسبانيا ، لم يتصلوا بنا بشأنه".

وكان بالاسيوس قد قال في وقت سابق إنه لن يعلق على مستقبله إلا بعد نهاية كأس العالم للأندية والذي ينتهي اليوم السبت.

يذكر أن ريفر بليت سيواجه كاشيما الياباني اليوم، للمنافسة على المركز الثالث، أما مباراة النهائي ستقام بين ريال مدريد والعين الإماراتي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رئس ريفر بليت يكشف مفاجأة بشأن مفاوضات ريال مدريد وبالاسيوس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم