الارشيف / كرة قدم

مران الأهلي | يوسف يحاضر اللاعبين استعدادًا لبطل إثيوبيا.. وتأهيل الثنائي المصاب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة - كاريمان السيد - خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانهم الأخير الذي أقيم على استاد أديس أبابا المقرر أن يستضيف مباراة الغد أمام جيما الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه جيما أبا جيفار الإثيوبي غدًا الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في مباراة الإياب ضمن منافسات الدور الـ32 من البطولة القارية.

وعقد محمد يوسف المدير الفني المؤقت، محاضرة نظرية قصيرة للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الأخير.

واستهل الفريق المران الذي انطلق في الحادية عشرة صباحًا بقراءة الفتحة ثم تحدث يوسف عن أهمية التركيز غدًا واحترام فريق جيما الإثيوبي، مطالبًا اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

وخصص يوسف فقرة للتدريب على الكرات العرضية خلال مران الفريق، بالإضافة إلى التركيزعلى العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة من أجل تفادي الأخطاء والظهور بشكل مميز.

حضور مراقب المباراة:

وشهد المران حضورالليبي جمال أمبايا، مراقب مباراة الأهلي وچيما أبا چيڤار الأثيوبي، وتحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للاطمئنان علي بعض الأمور التنسيقية التي تخص مباراة الاهلي وجيما.

مران الغائبين:

ومن جانب آخر أدى مجموعة اللاعبين الغائبين عن مواجهة جيما الإثيوبي مرانًا اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف حسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال.

واشتمل المران على فقرة بدنية وتدريبات بالكرة.

وشارك في المران "باسم علي وعمرو بركات وعمرو جمال وصالح جمعة وأكرم توفيق وجونيور أجايي وأحمد علاء والوافد الجديد جيرالدو".

تأهيل ثنائي الأهلي:

خاض الثنائي سعد سمير وصلاح محسن، لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

واشتمل مران الثنائي على جانب بدني وبعض التدريبات الخاصة لتقوية العضلات، قبل الدخول في مرحلة جديدة من التأهيل تمهيدا لعودتهما من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

واشتكى سعد سمير من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، فيما تعرض صلاح محسن لإصابة في العضلة الضامة، وهو ما أبعدهما عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وكان الأهلي فاز علي جيما الإثيوبي بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب برج العرب بالأسكندرية.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مران الأهلي | يوسف يحاضر اللاعبين استعدادًا لبطل إثيوبيا.. وتأهيل الثنائي المصاب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم