الارشيف / كرة قدم

صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي في الميركاتو الشتوي

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت تقارير صحفية، عن احتمالية عقد صفقة تبادلية بين فريق الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، في الشتوية.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن نادي اي سي ميلان، لا يريد استمرار الدولي الأرجنتيني "جونزالو هيجواين" مُهاجم الفريق الذي يلعب على سبيل الإعارة قادمًا من يوفنتوس حتى نهاية الموسم.

وانضم "هيجواين" للنادي اللومباردي إلى في الصيف الماضي، مقابل 18 مليون يورو، مع أحقية الشراء في نهاية الموسم المقبل مقابل 36 مليون ويورو.

وأوضحت الصحيفة أنّ "هيجواين" قد لا يستمر في صفوف ميلان، ولكن لن يعود إلى يوفنتوس في ظل وجود "" و"ديبالا" و"ماندوزكيتش" في هجوم الفريق، بل سيتم إعارته مرة أخرى لفريق تشيلسي الإنجليزي، الذي يدرس كذلك إعارة الإسباني "ألفارو " مهاجم الفريق، في ظل تراجع مستواه مع البلوز.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ تشيلسي يريد استعارة "هيجواين" على سبيل الإعارة مقابل تسعة ملايين يورو، مع أحقية الشراء بـ36 مليون يورو.

وأفادت الصحيفة أنّ اتمام الصفقة يتوقف على موافقة مسؤولي يوفنتوس على إعارة "هيجواين" إلى تشيلسي، مشيرة إلى أنّ على الجانب الآخر يرغب "موراتا" إلى العودة إلى إيطاليا مجددًا، بعدما تألق في صفوف يوفنتوس قبل العودة لريال مدريد.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي في الميركاتو الشتوي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم